الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. حكم ربيع يعود للمشاركة في رالي «حائل» بالسعودية

11-4-2017 | 11:48

كتب – أحمد حمزة

بعد حصوله على المركز الرابع، على فئته فى بطولة العالم العام الماضي، شارك بطل الراليات المصرى حكم ربيع فى رالي حائل، و هو أحد أهم الراليات فى منطقة الخليج، و من أكبرهم من حيث عدد المتسابقين و يعد هو المصرى الوحيد المشارك فى هذه النسخة و الثاني في تاريخ الرالي .

شارك حكم ربيع هذا العام مع البطل السعودي سعيد الموري، من فريق هنكوك رايسنج السعودية، على متن سيارة نيسان بترول في فئة السيارات القياسية T2 و بالرغم من صعوبة المراحل و المشاكل الميكانيكية التي واجهت الفريق استطاعوا إنهاء الرالي فى المركز الـ١٧ من أصل ٤٠ متسابقًا و المركز السادس فى فئتهم، و تعتبر هذه خطوة البداية لفريق هنكوك للراليات مع حكم ربيع، و يسعى الفريق لتكملة المشاركة مع الملاح المصرى فى رالي جدة فى نوفمبر القادم.

من الدول المشاركة، السعودية والإمارات وعلى رأس المشاركين يزيد الراجحي وهو من أشهر سائقين الراليات فى العالم حيث ينافس فى بطولة العالم للراليات الصحراوية و هو سائق فريق مصنع ميني، و السائق الإماراتى راشد الكتبي و هو معروف بمشاركاته فى بطولة أوروبا للراليات ولكن كانت الغلبة للمتسابقين السعوديين نظرا لدرايتهم بطبيعة الأرض.

و انسحب يزيد الراجحي بسبب عطل ميكانيكي و انتهى الرالي بحصول المتسابق فارس المشنا على المركز الأول، و مطير الشمري على المركز الثاني و أحمد الشهيل في المركز الثالث .