الإثنين 3 يونيو 2024

المسماري: القوات الجوية الليبية تستهدف منشئات تخزين معدات دفاعات جويه بمصراته

18-10-2019 | 12:46

قال اللواء احمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي سلاح الجو التابع للقوات المسلحه الليبيه نفذ عده غارات جويه على معسكر  ومرافق في مدينه مصراته كانت تستخدم من قبل  المليشيات  والجماعات الارهابيه المسلحه ، لتخزين معدات واسلحه دفاع جوي تركيه.


وتابع في تصريح صحفي اليوم ونجم عن هذه الغارات الجويه عده انفجارات هائله نتيجه لتدمير واحتراق صواريخ و ذخائر كانت مخزنه في هذه المرافق التي استخدمت من قبل المليشيات المسلحه.


وأكد المسماري أن هذه الضربات الجويه كانت  نتيجه لعمل مضني لفرق واجهزه الاستخبارات والاستطلاع بالقوات المسلحه الليبيه التي استطاعات بمجهوداتها اكتشاف وتحديد مواقع هذه المرافق التي استخدمت لغرض تخزين معدات وذخائر دفاع جوي وصلت لها من تركيا .


وهنأت القوات المسلحه الليبيه جميع منتسبيها واجهزتها الاستخباراتية وسلاح الجو التابع لها على هذه العمليه الناجحة في تحييد اي معدات و اسلحه تهدد امن وسلامة قواتها المسلحه والمدنيين.


وشدد على أن  القوات المسلحه الليبيه تحذر اي جماعه او مليشيا مسلحه من محاوله تعريض او تهديد امن وسلامه قواتها المسلحه والمدنيين  للخطر من خلال استجلاب او استيراد اي نوع من أنواع الأسلحة او الذخائر من الخارج، او تخزينها لغرض استخدامها ضد قواتنا المسلحه او المدنين،  بان جميع التراب الليبي تحت سيطرتها ومراقبتها، وسيتم استهداف هذه الأسلحة والمعدات في اي مكان كانت .