الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

جاريث بيل يكشف عن حلمه ويتحدث عن زيدان وأنشيلوتي

11-4-2017 | 13:45

تحدث اللاعب الويلزى جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن كونه من الممكن أن يصبح أكثر اللاعبين البريطانيين تتويجاً بدوري أبطال أوروبا من خارج ليفربول، في حال توج به الميرنجي هذا الموسم لتكون البطولة الثالثة له.

وقال بيل في حواره مع صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "سيكون شيئا مميزًا وخاص لي شخصيا وأيضا للنادي، لم يسبق لنادي أن توجت بدوري الأبطال مرتين متتاليتين في النسخة الجديدة".

وأكد الفتى الطائر: الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كليهما بطولات مهمة للجمهور، سيكون شيء " مُذهل " أن نجلبها معا".

وعن حلمه الذي يتمناه، أشار جاريث بيل، إلى أنه يطمح في الفوز مع ناديه بالبطولات وقيادة منتخب بلاده للوصول لكأس العالم قائلاً :"يجب أن يكون سقف طموحاتك عالياً".

ودعا بيل في حديثه مع الصحيفة مدرب منتخب بلاده ويلز بالبقاء في منصبه مؤكداً أنه يقدم شيء مميزًا للمنتخب.

وأفرد قائلاً: أدعو السيد كولمان للبقاء في منصبه لأنه قدم شيء مميز للمنتخب، قد يكون ذلك الأمر صعبا ولكن ما حققناه كان إنجازاً جماعياً بقيادته .

وعن فترة اللعب تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال : كان من السهل جدا اللعب تحت أيديه، هو مدرب هادئ جدا ويصل بنا إلى مرحلة الاسترخاء والذهن الصافي في المباريات.

وعن تشابي ألونسو نجم الريال السابق وبايرن ميونخ الحالي أكد أنه محور لعب يتمناه أي فريق، مشيراً إلى أن تأثيره على الفرق التي يلعب فيها نادر جدا ولا تجده في كل اللاعبين".

وأضاف بيل: المباراة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هي مباراة متساوية والكفة سترجح للفريق الأكثر فعالية أمام المرمى .

واختتم بيل حواره بالتحدث عن مدربه الحالي زين الدين زيدان حيث قال: "رجل يستحق الاحترام ، لقد فاز بكل شيء ويعرف كل شيء في كرة القدم الأوربية والإسبانية ويعرف ريال مدريد داخليا وخارجيا".

    الاكثر قراءة