الخميس 6 يونيو 2024

صور.. برقية تأييد ومبايعة جديدة للرئيس السيسي من صوت الشعب بالمنيا

28-10-2019 | 14:58

أرسل حزب صوت الشعب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي برقية تأييد ومبايعة جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي أطلقه الحزب في قرية "طوخ الخيل" التابعة لمركز المنيا بإشراف إيهاب رياض امين عام الحزب بالمحافظة وبحضور عدد كبير من المواطنين الذين زلزلوا القرية بهتافات مدوية  "تحيا مصر" و"كلنا معاك يا ريس "و" بنحبك يا سيسي "في مشاهد وطنية جسدت أسمى معاني الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد. 


قال هيثم طوالة مساعد رئيس الحزب وعضو الهيئة العليا في بيان للحزب :انة تم خلال المؤتمر الجماهيري رصد مشاكل المواطنين لحلها مع المسئولين في إطار مبادئ الحزب الداعمة والمساندة لرجل الشارع البسيط وأن نكون حلقة الوصل بين المسئول والمواطن.


أضاف طوالة إنة تم أيضا خلال الاحتفالية افتتاح مقر الوحدة الحزبية بقرية "طوخ الخيل" وضم أعداد كبيرة من أهالي القرية الذين وقعوا استمارات عضوية حزب صوت الشعب.


قال طوالة إن المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب طلب من كل أمناء المحافظات النزول إلى القرى والتواصل مع أهالينا من خلال مؤتمرات شعبية للتعرف على مطالبهم وسرعة حلها مع المسئول المتخصص ورصد هذه الشكاوى بالصور ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي القوى للحزب في الشارع المصري