السبت 1 يونيو 2024

الأهلي يتوجه إلى الإمارات لبدء معسكر الإعداد ويؤدي مرانه الأول اليوم

31-10-2019 | 11:14

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة متوجهًا إلى الإمارات لإقامة معسكر إعداد لمدة أسبوع استعدادًا للارتباطات المقبلة.


ويأتي معسكر الأهلي في ظل توقف مسابقة الدوري؛ نظرًا لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا (الكاميرون ٢٠٢١)، وارتباط المنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ حتى ٢٢ نوفمبر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري قد غادرا القاهرة أمس للترتيب لاستقبال بعثة الأهلي وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب.


وضم الجهاز الفني للفريق ٢٥ لاعبًا للمعسكر، وهم: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمود وحيد، وعلي معلول ورامي ربيعة وسعد سمير، وياسر إبراهيم ومحمود متولي وحسين السيد، وحسام عاشور وعمرو السولية وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، ووليد سليمان وحسين الشحات وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة وجونيور أجاي وأحمد الشيخ، ووليد أزارو ومروان محسن.


ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأول مساء اليوم بمدينة دبي في الإمارات، ويسعى رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لتحقيق أقصى استفادة من خلال المعسكر الخارجي الذي يركز فيه على الجانب الفني والمعنوي، انضمام الدوليين إلى المنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية التي تبدأ بعد العودة من الإمارات.