الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. 5 معالم سياحية في بريطانيا ستراها للمرة الأولى

11-4-2017 | 20:37

تعتبر بريطانيا، من الأاماكن البارزة جدًا على الخريطة السياحية لقارة أوروبا، لما تملكه من المعالم التي جعلتها مكانًا مميزًا جدًا، وأبرزها:

 

سنودونيا

سنودونيا هي منطقة جبلية وحديقة وطنية في شمال ويلز، تمتد على مساحة 2130 كيلو متر مربع، وهى أقدم حديقة وطنية في ويلز وتأسست بشكل حكومي عام 1951، وتعد من أجمل المناطق السياحية في ويلز وبريطانيا بشكل عام.

بوتيرمير

هي بحيرة في منطقة البحيرات الإنجليزية وتقع في شمال غرب إنجلترا، وأخذت اسمها من القرية المجاورة «Buttermere» وهي مملوكة من قبل الصندوق الوطني.

جسر ويستمنستر

وهو طريق للمركبات والمشاة يمتد فوق نهر التايمز في لندن، ويربط ويستمنستر في الطرف الشمالي بلامبيث في الطرف الجنوبي، والجسر مطلي باللون الأخضر، وهو نفس لون المقاعد الجلدية في مجلس العموم الذي يقع بجوار قصر ويستمنستر بالقرب من الجسر.

شيدار جورج

وهو عبارة عن مجموعة من التلال من الحجر الجيري، بالقرب من قرية شيدار بمدينة سومرست بإنجلترا، ويوجد به كهوف تحتوي على أقدم هيكل عظمي كامل للإنسان، وعثر عليه عام 1903.

ستونهنج

وهو عبارة عن مجموعة من الآثار الصخرية من نوع «كرومليش» ويرجع لعصور ما قبل التاريخ في سهل ساليسبري بمقاطعة ويلتشير جنوب غرب إنجلترا، ويرجع تاريخه لأواخر العصر الحجري وأوائل عصر البرونز (3000 قبل الميلاد –10.000 قبل الميلاد).

    الاكثر قراءة