الأحد 2 يونيو 2024

«برلماني»: دعوة الرئيس لعقد مؤتمر لمناقشة الشأن العام تستهدف المزيد من الاستقرار والتوعية

أخبار7-11-2019 | 15:12

قال اللواء شكري الجندي، عضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال احتفالية المولد النبوي الشريف لعقد مؤتمر لمناقشة الشأن العام بحضور كل أطياف المجتمع هي محل ترحيب من الجميع، مضيفا إنه لا بد أن نتفق جميعا أن هذه الدعوة الكريمة تستهدف تحقيق المزيد من الاستقرار والتوعية وعمل استراتيجية يسير عليها الأوطان.


وأوضح شكري، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن رجال مصر المخلصين كثيرون، ولا بد من إعادة القيم والمبادئ، لأن مصر قدوة للعالم أجمع ويكن لها كل احترام، فيجب على جميع أبنائها أن يكونوا بهذا المستوى، مؤكدا أهمية أن يكون الجميع على قدر المسئولية تجاه هذا الوطن العظيم.


وأكد أنه آن الأوان أن تتبوأ مصر مكانتها أمام العالم أجمع خاصة وأن هناك مشاريع عملاقة نبدأ فيها من حيث انتهى الآخرون، مشيرا إلى أهمية استغلال دعوة الرئيس لهذا المؤتمر لكي نقف خلف وطننا مصر كدولة قوية ذات حضارة قديمة ممتدة وستمتد على طول السنين.


وأشار إلى أن الرئيس شدد على أهمية توعية المواطنين وأن تشارك في هذا المؤتمر كافة أطياف المجتمع من السياسيين والاقتصاديين والمثقفين، مضيفا إن الرئيس تحدث اليوم كعادته بشكل صريح مع أبناء الوطن، في هذه المناسبة العطرة، وهي ذكرى المولد النبوي الشريف.