الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور... تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي في جنازة مهيبة وسط صدمة وحزن

فن7-11-2019 | 15:54

شيع المئات جثمان الفنان هيثم أحمد زكي 35 عاما في جنازة مهيبة، انطلقت من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بطريق الفيوم إلى جوار والده الراحل أحمد زكي.


وتقدم الجنازة من الفنانين،القدير رشوان توفيق، نهال عنبر، محمد هنيدي، محمد عادل إمام، لقاء الخميسي، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، باسم سمره، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، عمرو سعد، زينة، إلهام شاهين، والمخرج علي بدرخان، إلى جانب أحمد شوبير ومحمد عبد المنصف.


وشهدت الجنازة الكثير من المواقف المؤثرة حزنا على الراحل، حيث انهارت الفنانة ناهد السباعي، أثناء مشاركتها في وداعه، وسط مواساة من المحيطين بها، ودخل أغلب الفنانين في نوبات بكاء شديد.


وقال نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، إن سبب تأخر وصول الجثمان إلى المسجد لأداء الصلاة عدم وجود أي شخص من أسرته لاستلام الجثمان من المشرحة، مشيرا إلى أنه تسلم الجثمان بصفته نقيب المهن التمثيلية.


ومن المقرر أن يقام العزاء، مساء السبت المقبل، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.


يشار إلى أن الراحل بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني 3 سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة"، وشارك الراحل في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، أشهرها مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل "كلبش 2"، ليكون آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، ليرحل فجر اليوم الخميس عن الدنيا بعد أن عثر عليه بمنزله متوفيا.