الإثنين 1 يوليو 2024

المنتخب الوطني لكرة الصالات يختتم معسكره استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

14-11-2019 | 17:52

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة الصالات معسكره المغلق الذي استمر لمدة ستة أيام ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب 2020 ، والمقرر لها يناير القادم.


وأدى المنتخب الوطني تدريباته على الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر تحت إشراف هشام صالح المدير الفني، ونادر محمد رشاد المدرب العام، وعادل عبده الحداد طبيب، وخاني محمد درويش أخصائي التأهيل. 


وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبا وهم جمال عبد الناصر، ومحمود عبد الوهاب، وعبد الرحمن عباس، والمعتز بالله سامي، ومصطفي عيد، وأحمد عبد القادر، وعبد الرحمن عيد، ومحمد منصور، وصابر سيد، ومؤمن عبد الرؤوف، ومهند حنفي، ومحمد عبد الحميد، وخالد عبدالله، ومصطفي عبد المجيد، ومحمد سعيد، وإبراهيم عوض.

 

وركز صالح خلال المعسكر على النواحي البدنية والفنية، واطمأن على مستوى معظم اللاعبين، خاصة صابر سيد الذي ارتفع مستواه بشكل ملحوظ، ومحمد منصور العائد للمنتخب بعد فترة غياب، إضافة إلى الثلاثي تحت السن مواليد 2000 المنضمين حديثا للمنتخب عبد الرحمن عباس، ومصطفي عبد المجيد، ومؤمن حمدان.


وأكد أنه حقق استفادة كبيرة من خلال هذا المعسكر، مشيرا إلى أن الجميع يهدف للفوز بلقب بطولة أفريقيا القادمة، مشيرا إلى أن منتخب الصالات تلقى دعوة؛ لمواجهة منتخب السعودية يوم 24 نوفمبر الجاري وديا، وينتظر موافقة مجلس إدارة الاتحاد، إضافة إلى إجراء اتصالات ببعض الدول مثل رومانيا، وأوكرانيا، وألمانيا؛ لإقامة سلسلة من المباريات الدولية القوية قبل البطولة، بخلاف معسكرين في ديسمبر المقبل.


ووجه صالح الشكر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم متمثلا في الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة، والمشرف على كرة الصالات، مشيدا بمجهوداتها وإصرارها علي تلبية مطالب المنتخب الوطني. 


يذكر أن منتخب مصر لكرة الصالات يحتل المركز الـ 21 في التصنيف الدولي، والمركز الأول أفريقيا وعربيا، وكان قد احتل المركز الثاني في بطولة الأمم الأفريقية الماضية.