الأحد 20 اكتوبر 2024

سرقة متعلقات فريق كرة قدم أثناء تأديته الصلاة بمدينة نصر

12-4-2017 | 12:16

كتب – محمد الحنبوصي: 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لسرقته نقود ومتعلقات فريق كرة قدم أثناء تأديتهم الصلاة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من« محمد صابر» 38 عامًا، مدرب كرة قدم،  بأنه أثناء  استقلال الفريق الأتوبيس بمصر الجديدة توقفوا أمام مسجد الإمام بشارع إمتداد رمسيس لأداء فريضة الصلاة، وأضاف بأن قائد الاتوبيس ترك بابه مفتوح سهوًا ، وعقب الانتهاء والعودة للأتوبيس اكتشفوا سرقة 1850 جنيها، خاصة باللاعبين، وثلاثة هواتف محمولة، وحقيبة إسعافات أولية خاصة بالجهاز الطبي للفريق،  وسبعة أحذية رياضية، من داخل الأوتوبيس  ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.  

وأثناء السير في إجراءات البحث تم  التوصل الى أن وراء ارتكاب الواقعة «على.م» 42 عامًا، عاطل،  وتبين من الكشف الجنائي أنه مسجل خطر سرقات عامة وسابق اتهامه في 19 قضية.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها، وأسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي  على متطلباته الشخصية، وأنكر استيلائه على الأحذية الرياضية.