الأحد 19 مايو 2024

قرابة الـ20 وزيرا سيرحلون.. "الباز" يكشف ملامح التعديل الوزاري: "لن ينتهي شهر نوفمبر إلا وسيتم تنفيذه"

18-11-2019 | 20:58

قال الإعلامي محمد الباز، إن مصر تنتظر بعض التغير على مستوى الوزراء والمحافظين، كاشفاً عن ملامح التعديل الجديد، بقوله: "لن ينتهي شهر نوفمبر إلا وسيكون هناك تغيير وزاري شامل وللمحافظين".


وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه على مستوى مجلس الوزراء، أكثر من 15 وزير سيغادرون مناصبهم، وقد يصل إلى 21 وزير.


وتابع مقدم "90 دقيقة"، أنه سيتم التغيير بناءً على حالة الانفتاح التي تشهدها الوزارة، والأساس أن يكون المسئول الجديد قيمة جديدة على العالم السياسي.


وأكد الإعلامي محمد الباز، أن السبب في رحيل بعض الوزراء خلال التعديل الوزاري الجديد، والذي سيتم خلال عام نوفمبر الجاري، سيتم بناءً على تصريحاتهم وتباطئهم وعدم تجاوبهم مع المواطنين.


وأضاف الباز خلال تقديم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه ستكون هناك مفاجآت في بعض الوجه الباقية، لأنه قد يكون قدم إنجاز غير مرئي.


وتابع، أن التغيير ليس من أجل التغيير فقط، وليس له أبعاد نفسية رغم أهميته، لأنه لو وجد مسئول يعمل بشكل جيد لدى خطط السيسي، إذاً لا داعي لرحيله، متابعاً: "المواطنين سيشعرون خلال أيام بتغير في كافة القطاعات".