الإثنين 13 مايو 2024

ساري: رونالدو لن يلعب أمام أتلانتا غدا في الدوري الإيطالي

22-11-2019 | 17:00

 أكد المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة فريق أتلانتا غدا السبت، ضمن مباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لإراحته وتجهيزه للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منتصف الأسبوع المقبل.

وقال ساري - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلانتا حسبما نقل موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الجمعة - "إن هناك لاعبين بعينهم يحتاجون إلى الراحة"، مشيرا إلى أنه تواصل مع رونالدو بعد واقعة خروجه من الملعب عقب تغييره في المباراة السابقة وأنه لا توجد حاجة للجلوس مع المهاجم البرتغالي.

وأضاف ساري قائلا "المشكلة هي أن يوم الثلاثاء الماضي، أخبرنا رونالدو بأنه مازال يشعر بأنه ليس بحالة جيدة، لكن هدفنا هو استعادته بدوري الأبطال.. وأنا متأكد بنسبة 99% من أنه لن يخوض مباراة الغد".

يذكر أن ساري كان قد تحدث في وقت سابق عن أن رونالدو يتعافى من إصابة على مستوى الركبة على الرغم من تسجيله أهدافا خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال بتصفيات يورو 2020.

وأوضح المدرب الإيطالي أن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو والكولومبي خوان كوادرادو سيغيبان كذلك للإصابة، بينما سيكون البوسني ميراليم بيانيتش جاهزا للمباراة، وكذلك لاعب خط الوسط الفرنسي بليز ماتويدي الذي يعاني بعض الآلام لكنه سيكون قادرا على المشاركة في المباراة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air