الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

صحف إيطاليا تركز على الصراع بين يوفنتوس وإنتر ميلان في قمة الدوري

24-11-2019 | 13:14

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، على الصراع المتواصل بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان على صدارة الدوري، بعدما نجح الثنائي أمس السبت في الفوز على أتالانتا 3-1 وتورينو 3-صفر على الترتيب، بالجولة 13 من الدوري.


وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) "أن هدفي جونزالو هيجواين وهدف باولو ديبالا ساهمت في نسيان كريستيانو رونالدو، وقلبت الطاولة على أتالانتا .. مشيرة في الوقت ذاته إلى وجود لحظات مقلقة لليوفنتوس. 


وحول مباراة الإنتر، أشادت الصحيفة باللاعب لاوتارو مارتينيز الذي سجل الهدف الأول، وستيفان دى فرى صاحب الهدف الثاني، وروميلو لوكاكو الذي اختم الثلاثية ليفوز انتر ميلان 3-0 على تورينو ويتحقق رقم قياسي لمدرب الانتر انطونيو كونتي. 


وذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) تحت عنوان (هيجواين 2 وديبالا هدف، هذا هو الفرق) "أتالانتا يهدر أمام اليوفى ركلة جزاء ثم يأخذ زمام المبادرة بتسجيل هدف عن طريق روبن جوسينس ويسيطر لأكثر من ساعة، بعدها تولى الأرجنتينيان عودة يوفنتوس، وقادا اليوفي للفوز 3-1 في بيرجامو".


وقالت صحيفة (توتو سبورت) "يوفنتوس يحقق عودة رائعة ضد أتالانتا بفضل هدفين من هيجواين وهدف لديبالا.. وأتالانتا غاضب من الحكم بعد تغاضيه عن لمسة يد التي جاء منها هدف ليوفنتوس".. مضيفة "تورينو يسقط، وإنتر يبقي الفارق نقطة واحدة".


ويتصدر اليوفى قمة الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 35 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان صاحب الوصافة برصيد 34 نقطة.