الجمعة 21 يونيو 2024

غادة والي تبحث التحضيرات لاجتماعات وزراء الشئون الاجتماعية العرب

أخبار24-11-2019 | 15:04

التقت غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، رئيس مجلس الشئون الاجتماعية العرب ، السيدة بسمة موسى إسحاقات ، وزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية ، رافقها السفير علي العايد ، السفير الأردني بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.


وذكر بيان للوزارة اليوم الأحد أن اللقاء تناول التحضيرات الخاصة بالدورة القادمة من مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب المقرر انعقادها خلال الفترة من الخامس عشر حتى السابع عشر من ديسمبر المقبل .


واستعرضت الوزيرة - خلال اللقاء - أهم الملفات التي سيتم مناقشتها في دورة الانعقاد القادمة ، بوصفها رئيس مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب ، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب.


كما تم التشاور بخصوص تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة التضامن الاجتماعي ، ووزارة التنمية الاجتماعية في الأردن ، بشأن تبادل الخبرات ، والإطلاع على التجارب الرائدة في كلا البلدين ، خاصة في مجالات الحماية الاجتماعية ، والقضاء على الفقر ، ودعم الأشخاص ذوي الاعاقة.


وقدمت وزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية - خلال اللقاء - التهنئة لوزيرة التضامن الاجتماعي على توليها منصب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة ، والمدير التنفيذي للمنظمة فيما يتعلق بمكافحة المخدرات والجريمة.