الأربعاء 26 يونيو 2024

إطلاق مبادرة "ازرع شجرة" بمدارس بورسعيد

2-12-2019 | 13:51

 أطلق عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الاثنين ،مبادرة "ازرع شجرة" بمدارس المحافظة بدأت من مدرسة بورسعيد الإعدادية بنين.


وأعرب المحافظ عن سعادته بالمبادرة التي تم إطلاقها بالتعاون مع وزارة الزراعة والنقابة العامة للمهن الزراعية .. مؤكدا أهمية الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري لمختلف قطاعات المحافظة والحفاظ على هذه الأعمال التجميلية وتنميتها بما يتواكب مع مختلف أعمال التطوير ببورسعيد.


يذكر أن مبادرة ازرع شجرة تتضمن زراعة 2000 شجرة مثمرة داخل المدارس، بهدف الحفاظ على الشكل الجمالي للمدارس وحضاريتها والتي تنطلق تحت إشراف نقابة المهن الزراعية بعدد من المحافظات.


وفي سياق متصل، عقد المحافظ اجتماعا لمتابعة سير العملية التعليمية، بحضور يوسف الشاهد السكرتير العام ، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ، ودكتور نبوى باهى مدير مديرية التربية والتعليم ، ومديري الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، ووجه بتكثيف الاجتماعات الدورية التي تهدف للوقوف على آخر تطورات العملية التعليمية ، وبحث المشكلات وحلها في أسرع وقت ، مشيرا إلى ضرورة التكامل والتعاون بين مديري الإدارات التعليمية ومدراء المدارس وأعضاء هيئة التدريس لإحداث التخطيط والتنظيم الذي يساهم في سير العملية التعليمية بالشكل الذي يخدم الطلاب ويوفر كافة سبل الراحة لهم.