الجمعة 24 مايو 2024

يورجن كلوب : إيفرتون قد يصعب الديربي لكن ليفربول يرغب بالفوز

3-12-2019 | 17:00

أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن الريدز يرغبون في الفوز بالديربي أمام إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد"، رغم اعترافه بقدرة الخصم المقبل بالبريميرليج على زيادة صعوبة المواجهة.


وقال كلوب - في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" الإنجليزية اليوم الثلاثاء - إن "ليفربول حاليا يقدم مستوى أفضل كما هو من الواضح.. لكن إذا كان هذا ديربي فإننا نريد تحقيق الانتصار"، في إشارة إلى المشاكل التي يسببها عادة إيفرتون في مباريات الفريقين على ملعب "أنفيلد".


وحول قرعة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي أوقعت ليفربول أمام إيفرتون، قال كلوب قائلا " أعتقد بأن كلا الفريقين لم يكن يبحث عن هذه القرعة فدائما ما تكون مواجهات إيفرتون كبيرة لكن لا توجد مشكلة في ذلك".


من ناحية أخرى، أعرب كلوب عن اعتقاده بأن فيرجيل فان دايك كان أكثر مدافع قدم أداء مبهرا الموسم الماضي ونجح مع الريدز في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وذلك تعليقا على احتلال الدولي الهولندي التصنيف الثاني بتصويت الكرة الذهبية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وأضاف المدرب الألماني " لقد لعبنا موسما رائعا وفزنا بدوري الأبطال وحصلنا على 97 نقطة بالبريميرليج ولا يمكننا القيام بذلك إلا بلاعبين يقدمون أعلى أداء.. هذا شيء جيد لكنه الموسم الماضي، وأنا متأكد بأن جميع الجوائز قد انتهت وبإمكان اللاعبين العمل من أجل جوائز جديدة إذا أرادوا".