الأربعاء 29 مايو 2024

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

9-12-2019 | 15:52

 طالب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باتريس كارتيرون وجهازه المعاون ، اليوم الاثنين ، اللاعبين قبيل انطلاق المران الصباحي بغلق ملف مباراة أول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا والتركيز بمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وأعرب المدرب الفرنسي، الذي عقد اجتماعا مع باقي أفراد الجهاز الفني من أجل الاستعداد للقاء بيراميدز، عن ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على الحفاظ على الحالة الطيبة التي ظهروا عليها في المسابقة الأفريقية واستمرار الانتصارات الفترة القادمة.


وأعطى كارتيرون تعليمات خاصة ليوسف أوباما حيث شهد المران جلسة سريعة بين المدير الفني وأوباما لمنحه بعض التعليمات وشرح بعض الأمور الفنية له..مؤكدا ثقته في قدراته لصنع الفارق لصالح الفريق.


وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين خاضوا مباراة أول أغسطس الأنجولي بصفة أساسية فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد عبدالغني وحازم إمام وأوباما وأحمد سيد "زيزو" وطارق حامد ومصطفى محمد ، تدريبات خاصة تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز.


وخضع اللاعبون لتدريبات خفيفة بالكرة فيما أدى باقي لاعبي الفريق تقسيمة في وسط الملعب تحت إشراف كارتيرون الذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتطبيقها في المران..كما خضع اللاعبون لتدريبات بدنية قوية في بداية مران الفريق الصباحي تحت إشراف أنطونيو مدرب الأحمال حيث طلب الفرنسي كارتيرون من مدرب الأحمال تنفيذ تدريبات معينة لرفع الحالة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها أمس.


وعاد عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعدما خضع لتدريبات خاصة في مران أمس الأول السبت ، حيث شارك السعيد في المران بشكل طبيعي مع بقية زملائه استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها الخميس المقبل بينما حصل شيكابالا ومحمود علاء وعبدالله جمعة على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعدما فضل الجهاز الفني منحهم راحة من أجل إعدادهم بالشكل المثالي لاستعدادات الفريق لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل بالإضافة إلى حصول محمود حمدي "الونش" على راحة من مران الفريق اليوم بسبب معاناته من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية في مباراة مازيمبي الكونغولي.