الإثنين 3 يونيو 2024

لقاء دورتموند وموناكو X أرقام متغيرة

12-4-2017 | 20:39

سجل لقاء بروسيا دورتموند وموناكو في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا اليوم، والذي انتهى لصالح الفرنسيين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا، عدة أرقام إيجابية وسلبية للاعبي الفريقين.

وتستعرض «الهلال اليوم» أهم الأرقام في التقرير التالي:

بات كيليان مبابي 18 عام، ثاني أصغر لاعب يسجل في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية له في لقاء اليوم، الأول كان بويان كريكيتش لاعب برشلونة السابق، الذي سجل في شباك شالكه بعمر 17 سنة و 217 يوم .

وصل كيليان مبابي لاعب موناكو لهدفه الرابع في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدف التقدم في لقاء اليوم بالدقيقة 19 والهدف الثالث في الدقيقة 7وأضاع لاعب موناكو فابينهو فرصة تسجيل أول هدف له في بطولة دوري الأبطال، عندما أطاح بركلة جزاء حصل عليها فريقه في الدقيقة 17 خارج مرمى رومان بوركي حارس دورتموند.

وسجل بيندر أول أهدافه هذا الموسم مع فريقه بروسيا دورتموند بجميع المسابقات، ولكن في شباكه، عن طريق النيران الصديقة، بعدما منح موناكو هدف التعزيز في الدقيقة 35، موسى ديمبلي مهاجم أسود الفيستيفال شارك في 23 هدف هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 15، وكان هدفه الثامن اليوم، بعدما قلص الفارق مع موناكو وسجل في الدقيقة 57.