الأربعاء 5 يونيو 2024

الإذاعة تستعد للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم

12-4-2017 | 22:54

تستعد الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها، للاحتفال بعيد الربيع وشم النسيم، حيث اعتمدت رئيس الإذاعة نادية مبروك خطط شبكات الإذاعة للاحتفال بالمناسبة.
وأكدت نادية مبروك، أن خطة الاحتفال تؤكد مجموعة من المعانى النبلة والقيم والتواد والتربط والتكافل، وهي السمات الأصيلة التى يمتاز بها الشعب المصري، إلى جانب تأكيد أهمية الترفية على النفس باعتباره عاملًا هامًا من عوامل تميزها وإقبالها على العمل.
وتقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات والبرامج، منها الفترة المفتوحة صباح الخير مع د. أيوب حسين والناقدة عزة أبو العز عن قيمة الجمال فى الحياة، و د. أحمد نور أستاذ الصحة العامة بجامعة عين شمس عن الغذاء السليم، و د. نيفين صقر استشارى أسرى حول الألوان وأثرها على الإنسان، كما تقدم إذاعة الكبار فترة بعنوان "ذكريات الكبار"، وأخرى عن ألوان الطيف، بالإضافة إلى متابعة للأنشطة في الأندية والحدائق من خلال الرسائل الصوتية والتقارير.
كما تقدم شبكة الشرق الأوسط يومًا خاصًا يحتوي على مجموعة من الفترات والبرامج، منها البرنامج الخاص مصر فى ربيع دائم، وتاريخ شم النسيم وفترات الدنيا ربيع، غنى للربيع، أكلة بالألوان، ربيع النهاردة، وتقدم أيضا عزومة ستايل وآخر شياكة، وتستضيف خبيرة الديكور هالة وهدان وبلاتوه النجوم مع نجوم الفن، وربيع دوت نت مع المستمعين ووسائل التواصل الاجتماعي، الربيع دة مننا مع تامر شلبى خبير تنمية بشرية حول كيفية اكتساب الطاقة الايجابية.
كما تقدم شبكة صوت العرب مجموعة من الفترات والبرامج منها: نسم علينا الهواء، غنى للربيع، شمو المصري، الدنيا ربيع، ربيع في حياتي، الربيع وأورق الشجر.
كما تقدم صوت العرب أيضا حفل الربيع لعبد الحليم حافظ والذي غنى فيه أغنيات: يا مالك قلبي، وأي دمعة حزن لا، ورسالة من تحت الماء.