الجمعة 28 يونيو 2024

المدرب العام للزمالك: مباراة الفريق الأول مع الشباب مفيدة لانتقاء العناصر الجيدة

13-12-2019 | 14:04

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سامي الشيشيني ، أن مواجهة الفريق الأول أمام فريق الشباب مواليد 99 اليوم الجمعة ، كانت مفيدة من جميع الوجوه، بعد اطمئنان الجهاز الفني على اللاعبين البدلاء والغائبين عن مواجهة بيراميدز، بجانب أنها كانت فرصة جيدة للجهاز الفني لمشاهدة لاعبي فريق الشباب من أجل انتقاء أفضل العناصر والاستعانة بها خلال الموسم الحالي.


وقال الشيشيني - في تصريح له اليوم الجمعة - " أمامنا مقعد واحد في انتقالات الشتاء المقبلة، لذلك نحاول التركيز مع قطاع الناشئين من أجل الاستعانة ببعض العناصر الجيدة التي يحتاجها الفريق".


وأضاف " أن الفريق الأول قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، وأغلق الفريق هذه الصفحة تماما، وكل تركيزه الآن في مواجهة طلائع الجيش والمقررة يوم الاثنين المقبل، خاصة وأنه يلعب على الفوز فقط في كل المواجهات التي يخوضها بغض النظر عن اسم المنافس أو الظروف المحيطة بالمواجهة".


وكان فريق الكرة الأول بالزمالك ،قد فاز على فريق الشباب مواليد 99 بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


على جانب آخر، خضع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المباراة الودية التجريبية أمام فريق الشباب، حيث بدأ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعد غيابه عن مواجهة أمس الخميس أمام بيراميدز ، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بكدمة في العضلة الخلفية.