الجمعة 21 يونيو 2024

6 أشياء لا تخلو منها حقائب الفتيات في الصيف

12-4-2017 | 23:18

على كل فتاة أن تتأكد من حملها لأساسيات فصل الصيف في حقيبتها خلال الموسم بأكمله؛ لحماية البشرة من الجفاف والآشعة فوق البنفسجية الضارة.

وبصرف النظر عن تان الشمس وتلف الجلد، ستعانين أيضاً من تقشر البشرة، وهو ما يدفعك للاحتفاظ ببعض الأغراض الأساسية في حقيبتك حسبما ذكر موقع " boldsky" المتخصص في الموضة والجمال، وهذه الأغراض هي:

1ـ مناديل الوجه المبللة

واحدة من المنتجات المهمة التي تساعد على إزالة العرق الزائد لتمنع تراكم الدهون على الوجه، وعليك مسح وجهك بها مرة واحدة كل ساعتين، لتتمتعي ببشرة منتعشة.

2ـ النظارة الشمسية

يجب عليك دائما البحث عن النظارات الشمسية الجيدة التي تساعد على حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة تأكد من اختيار واحد وصفت، لأنها ث تحمي الجفون وكذلك الجلد حول العين.

3ـ بلسم الشفاه

شفاهك مثل بشرتك تماما تحتاج إلى الترطيب الدائم، وبالتالي يجب الحفاظ عليها لينة دائماً باستخدام بلسم الشفاه، الذي يقلل من احتمالية الاسمرار ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

4ـ الكريم الواقي من الشمس

الجلد يحتاج إلى الكثير من الحماية خلال أيام الصيف، ويجب عليك دائما وضع الكريم الواقي من الشمس دائماً قبل الخروج من المنزل، لأنه يساعد على حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس.

5ـ بودرة الأطفال

يجب أن تحملي دائما زجاجة صغيرة من بودرة الأطفال في حقيبتك، لأنها يمكن أن تساعدك إذا كنت كثيرة التعرق وتمنحك رائحة رائعة ومنعشة.

6ـ زجاجة ماء

زجاجة الماء مهمة للغاية للحفاظ على جسمك وكذلك بشرتك، بسبب الحرارة المفرطة التي تشعرك بالجفاف في جميع الأوقات، وبالتالي الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من الماء في حقيبتك من شأنه أن ينقذ يومك.