الأربعاء 26 يونيو 2024

ضبط عاطل لاتجاره في الحشيش بأوسيم

14-12-2019 | 12:40

تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطل لقيامه بالاتجار في بالمواد المخدرة، ومحاولته بالاشتراك مع متهم هارب في تدوير مخدر الحشيش بنطاق قسم شرطة أوسيم. 


ووردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم تفيد قيام "عاطلين، مقيمين بدائرة القسم، سبق اتهامهما في قضية مخدرات" بالاتجار في المواد المخدرة ومحاولتهما تدوير مخدر الحشيش، متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الاجرامي.


وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وأسفرت أعمال تفتيش المتهم وسيارته ومسكنه عن ضبط "كمية من مخدر الحشيش المعاد تدويره وزنت (15 جرام) كعينة للبيع، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 50 جراما، ومجموعة من أدوات التصنيع تستخدم في إعادة تدوير مخدر الحشيش، وطبنجة صوت وطلقتين صوت، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، ومبلغ مالي، وعدد ( 2 ) هاتف محمول"، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.


وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعادة التدوير والاتجار بها بمشاركة المتهم الهارب، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

    الاكثر قراءة