الإثنين 20 مايو 2024

بالفيديو.. كثافات مرورية وتأثر كافة الطرق بسقوط الأمطار

13-4-2017 | 10:09

قال النقيب مصطفى عبد الحاكم، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية لليوم الخميس، تأثرت كثيرا بسبب سقوط الأمطار وحالة عدم الاستقرار الجوي، لافتا إلى أن الإدارة العامة للمرور تعمل على الانتهاء من رفع آثار هذه الأمطار باستخدام سيارات شفط المياه.

وأضاف عبد الحاكم، خلال تقرير مروري، مذاع على فضائية dmc، أن الطريق الدائري ومحور 26 يوليو والطريق الصحراوي أكثر الطرق التي تأثرت كثيرا بهذه الحالة وأن أيضا محاور وسط العاصمة تشهد كثافات مرورية بسبب الأمطار.

وأشار إلى أن طريق صلاح سالم والعروبة ومحور النصر تشهد كثافات مرورية مرتفعة وجار سحب المياه باستخدام سيارات شفط المياه من هذه المناطق.

وأوضح أن طريق إسكندرية الصحراوي شهد حادثا في بداية اليوم أدى لوفاة شخص وإصابة 7 آخرين وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وأيضا الطريق الزراعي شهد حادث تصادم بين سيارتين ولكن دون وجود إصابات.

ونصح المواطنين بفحص السيارات بشكل جيد قبل بداية الرحلة  المرورية وتوخي الحذر أثناء القيادة للحفاظ  على سلامة المواطنين وأرواحهم.

وأوضح أن رقم الإدارة العامة للمرور لتلقي البلاغات والشكاوى على مدار 24 ساعة هو  01221110000 وتتلقى الإدارة كافة الشكاوى.