الأحد 2 يونيو 2024

اليوم.. انطلاق نصف نهائي بطولة العالم لسيدات الإسكواش بالجونة

13-4-2017 | 11:09

تقام اليوم الخميس، منافسات دور نصف النهائي لبطولتي الجونة الدولية والعالم للسيدات للإسكواش والمقامة بالجونة فى الفترة من 5 حتى 14 إبريل الجاري والبالغ مجموع جوائزها 350 ألف دولار للبطولتين.

تصطدم البطلة المصرية رنيم الوليلي مع الفرنسية كاميل سيرم، فيما تواجه نور الشربيني لاعبة المنتخب الوطني الأول زميلتها بالمنتخب نوران جوهر، وفى منافسات الجونة للرجال يلتقى كريم عبدالجواد مع زميله بالمنتخب فارس دسوقي، كما يصطدم مروان الشوربجي لاعب منتخبنا بنظيره الفرنسي جريجوري جواتييه.

ومن جانبه عبر عمرو منسي مدير ومنظم البطولتين عن سعادته بالأجواء الرائعة في الجونة وبخروج المنافسات بالشكل الأمثل ، كما أشاد باللاعبين جميعًا الذين يقدمون أداء رائع في كل المباريات سواء بمن تأهل للدور نصف النهائى او الذين ودعوا فى الأدوار السابقة.

وأوضح منسي أن البطولة تسير على النحو الأمثل ، مؤكدًا أن كل الأمور بخير وأن ما حدث في مصر خلال الأيام الماضية من إرهاب أسود لم يؤثر على شئ بالنسبة للسائحين المتواجدين في الجونة وأن يحرصوا على الحضور والتأكيد على أن مصر بلد أمنة وأن مايحدث مجرد إرهاب يحدث في كل دول العالم ولن يؤثر على أمن مصر مطلقًا.

وفي نفس السياق ظهر خلال اليومين الماضيين تكثيف أمني كبير في مدينة الجونة كاملة ، وخاصة فى منطقة مارينا والتي تقام عليها منافسات البطولتين ، من أجل فرض أكبر قدر من الأمن للحاضرين جميعًا من سياح ولاعبين ومنظمين.