السبت 28 سبتمبر 2024

"غزال الأهلى" يخرج عن القطيع.. بعد سيطرة الفيل الايفوارى على المقدمة

13-4-2017 | 11:21

 

 

طلب عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى من مجلس ادارة النادى  الرحيل، بعد تجميده على الدكه خلال المبارتين الأخيرتين أمام بتروجت والاتحاد السكندري.

وكان عمرو جمال يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الماضية بعد عودته " لفرومته" وإقناع حسام البدرى المدير الفني للفريق، وتصنيفه المهاجم الأول بعد إصابة مروان محسن وابتعاد عماد متعب عن حساباته.

لم يتوقع "غزال الاهلى" تألق الفيل  الايفواري سليماني كولبيالى، بعد هجوم الجميع عليه وعلى مديره الفني بسبب اختياره السئ،  لمهاجم الأهلى الذي ينتظره محبي ومشجعي الفانلة الحمراء لتعويض رحيل الجابوني ماليك ايفونا، ولكن مع اول ظهور له اسكت كل أصوات المنتقدين بتألقه ،  وأولهم مديره الفني الذي صرح أنه قد يكون صفقة غير ناجحة.

مع تألق كوليبالى أجبر البدرى على الدفع به كأساسي في المباريات حتي لايفقد حساسية اللعب التي لم تظهر في التدريبات، ليطيح بالغزال  إلى "تلاجه" الدكة لحين إشعار آخر.

عمرو جمال لم يتحمل الإنتظار أكثر من لقائين، وشعر بمراحل التجميد مبكرا، بعد عودة جونيور اجاي إلى قائمة القلعة الحمراء، ليعبر عن استياءه وغضبه  بضغط على الجهاز الفني ويطلب الرحيل والبحث عن عرض  لنفسه قبل مع نهاية الموسم، حتى لاويبتعد عن منظار الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني.

حرص الحهاز الفني على احتواء غضب اللاعب، وطالبه بعدم فتح هذا الملف مرة أخرى في الوقت الحالى، وابدو له عن رغبتهم في وجوده بالفريق، وأنه من الركائز الهامة التي يعتمد عليها كثير.


ومن المقرر أن يجتمع رئيس النادى مع حسام البدرى اليوم الخميس، لبحث عدة أمور، أهمها حسم قائمة اللاعبين الذين استقر على تواجدهم والخارجين عن حساباته فنيا، بجانب اتخاذ القرار النهائي في الاستمرار في المشاركة ببطولة كأس مصر او الانسحاب منها، بعد اعتراضهم  على عدة قرارات في المسابقة التي تسببت في مشكلة مع الشركة الراعية.