الثلاثاء 25 يونيو 2024

الجمعة المقبل.. انعقاد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وبلاتينيوم الزيمبابوى بدورى أبطال افريقيا

25-12-2019 | 18:16

يقام الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي فى دورى أبطال أفريقيا في الثانية ظهر بعد غد "الجمعة".


ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني في مقر النادي الأهلى بالجزيرة، بحضور ممثلي الفريقين، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي، وحكم ومراقب المباراة، للاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة التى ستقام السبت على ملعب السلام فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


وعقب انتهاء الاجتماع الفنى، يقام المران الأخير للأهلى ، استعدادا للمباراة، فى الرابعة عصر نفس اليوم "الجمعة" على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث قرر الجهاز الفني للفريق السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول 15 دقيقة من المران ، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف».


وبعد ذلك، يحضر ليزوي سوي، المدير الفني لفريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، وكابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة والنصف مساء نفس اليوم "الجمعة"، للحديث عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.


ويقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب السلام، على أن يتبعه مران الفريق، حيث يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الفريق، الذي ينطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم نفسه.


ويصل فريق بلاتينيوم إلى القاهرة فجر غد الخميس، حيث حرص مسؤولو النادي الأهلي على التواصل مع الفريق الزيمبابوي، لمعرفة موعد وصوله.