الخميس 23 مايو 2024

مدير الكرة بالإسماعيلي: مواجهة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية صعبة للغاية

26-12-2019 | 19:16

 قال مدير الكرة بالنادى الإسماعيلي صبري المنياوي، إن فريقه رفع راية التحدي قبل مواجهة مضيفه الاتحاد السكندري مساء بعد غد السبت على استاد الاسكندرية فى ذهاب دور الــ8 ببطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال "البطولة العربية".


وأوضح المنياوي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي اليوم الخميس - أن مواجهة الفريق السكندري ستكون "صعبة للغاية"، لافتا إلى عقد اجتماع مع اللاعبين طالبهم خلاله بعدم الاستسلام بعد الخسارة في أخر جولتين بالدوري، وأن عليهم استعادة الثقة والروح القتالية في الملعب والا يؤثر عليهم التعثر على المستوى المحلي".


وأكد مدير الكرة بالإسماعيلي "أن الانتصار وعبور عقبة الفريق السكندري، هو السبيل الوحيد والأهم من أجل استعادة الثقة ومصالحة الجماهير الحزينة بسبب تراجع النتائج محليا".


وأختتم المنياوي، حديثه بالتأكيد على أن حضور الجماهير سيكون جيد للغاية وننتظر مساندتهم لأننا في مرحلة صعبة ولدينا لاعبين قليلي الخبرة".


ومن ناحية أخرى .. غادر لاعبو الفريق إلى الإسكندرية ضمن برنامج الإعداد للمباراة .. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب الإسكندرية الذى يحتضن المباراة التي تقام بحضور جماهيرى يقدر بسبعة آلاف مشجع.


وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة أدهم السلحدار، أعلن أمس قائمة لاعبيه استعدادا للمباراة والتي شهدت استبعاد مجموعة من اللاعبين منهم بنسون شيلونجو وأحمد مدبولي ومحمد مجدي وغيرهم لأسباب مختلفة.


وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي ..


حراسة المرمى.. محمد مجدي – محمد فوزي .

في خط الدفاع.. محمود البدرى – أحمد أيمن – أسامة إبراهيم – إبراهيم أبواليزيد – باهر المحمدي – محمد هاشم.


في خط الوسط.. محمود دونجا – محمد مخلوف – عماد حمدى – محمد بيومي – بيكيتى سيلفا – همام طارق – عبدالرحمن مجدي – محمد حمدى ذكي – محمد صادق.


في خط الهجوم.. حازم مرسى – محمد الشامى – وجيه عبدالحكيم.