الجمعة 17 مايو 2024

"الشرقاوي": القيادة السياسية حققت انتصارا كبيرا على قوى الشر والإرهاب

أخبار29-12-2019 | 14:45

قال النائب البرلماني فتحي الشرقاوي، عضو مجلس النواب، إن القيادة السياسية نجحت في فرض الأمن وتحقيق الاستقرار، بعد نجاحها في تحقيق الضربات الناجحة الاستباقية ضد التنظيمات الإرهابية والمتطرفة في شتى أرجاء البلاد، مشيرا إلى أن احتفالات رأس السنة الميلادية ستكون آمنة مطمئنة بفضل رجال الأمن والخطط الإستراتيجية الناجحة.

 

وأكد عضو مجلس النواب لـ"الهلال اليوم" أن وزارة الداخلية سارعت بوضع خطة أمنية محكمة لتأمين دور العبادة والمنشآت العامة والخاصة، فضلا عن الانتشار السريع للدوريات الأمنية المكثفة لضبط العناصر المتشبه بهم وفرض الأمن والاستقرار.

 

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، وجه خلال اجتماعه أمس مع رئيس الحكومة والأجهزة المعنية، بمواصلة بذل أقصى الجهد للحفاظ على الأمن وتوفير الأمان للمواطنين، سواء في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف أو الأمن الجنائي، وذلك للحفاظ على مقدرات الشعب المصري وترسيخ الاستقرار الأمني والمجتمعي في جميع أنحاء الجمهورية.

 

كان رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال وعدد من رجال الحكومة قد قدموا التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي المجيد.

 

وكان الرئيس السيسي قد عقد اجتماعا، أمس السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الخارجية، والبترول والثروة المعدنية، والعدل، والموارد المائية والري، والداخلية، والمالية، والتجارة والصناعة، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني؛ لاستعراض آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية ومكافحة الإرهاب، حيث وجه الرئيس السيسي في هذا الخصوص بمواصلة الأجهزة المعنية بذل أقصى الجهد للحفاظ على الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.