الأحد 30 يونيو 2024

«الكاف» يعلن عن أسماء الحاضرين بحفل أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019

3-1-2020 | 21:27

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قائمة الحضور من أساطير اللعبة في أفريقيا، والتي من المقرر عقده في الغردقة يوم الثلاثاء المقبل، والمشاركة في المباراة التاريخية المقرر لها ليلة الحفل، وذلك من أجل الإعلان عن جوائز الأفضل في القارة عن العام الماضي، على أن يسبقها يوم الإثنين تجمع أساطير كرة القدم في سفح الأهرامات.


ووصل عدد الحاضرين لـ41 أسطورة في كرة القدم، وذلك من أجل المشاركة في مباراة الأساطير وحضور الحفل، مع إمكانية زيادتهم، حيث تم توجيه الدعوة إلى 53 لاعبًا سابقًا.


ويذكر أن من أبرز الحاضرين اسمي وائل جمعة وأمادو فلافيو في قائمة الحاضرين لحفل الكاف، حيث من المنتظر أن يشارك نجما الأهلي السابقين في مباراة الأساطير ومن ثم يحضران الحفل في اليوم التالي، بالإضافة إلى حضور لاعبين عالميين من جميع دول العالم، مثل: "البرازيلي كافو والفرنسي يوري جوركاييف والبرتغالي نونو جوميس والسعودي سامي الجابر والياباني هيديتوشي ناكاتا والإنجليزي ستيف ماكمانامان".


ومن المُقرر أن يصل معظم هؤلاء الأساطير إلى مصر يومي 5 و6 يناير، أي قبل يوم ويومين من موعد الحفل، فيما سيغادر البعض مصر خلال الأيام 8 و9 و10 يناير، ويتنافس محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري مع السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعام 2019، وذلك بعد تأكد ترشحهم في القائمة النهائية.