الأربعاء 15 مايو 2024

انطلاق التصفيات الأفريقية للكرة الطائرة المؤهلة لطوكيو 2020 الليلة

7-1-2020 | 12:23

تنطلق اليوم التصفيات الأفريقية للمرة الطائرة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ و التي تستضيفها مصر على الصالة الثانية باستاد القاهرة الدولى.


وتبدأ مواجهات اليوم بلقاء تونس وغانا والذي يقام في الخامسة عصرا .

بينما يواجه منتخبنا الوطني والجزائر في الثامنة مساء اليوم.

ويسبق اللقاء حفل افتتاح التصفيات يتضمن فنون استعراضية، وعرض قائمة اللاعبين فى البطولة وهم عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى ومحمد عادل ومحمد محسن ورشاد شبل وعبد الرحمن سعودى وأحمد سعيد وعمر نجيب ومصطفى عبد الرحمن وأحمد ضياء ومحمد رضا وشريف على .

فيما يضم الجهاز الفنى  جيدو فيرميلن مديرًا فنيًا وأحمد عاشور مدرب عام وسامح ظلام إصابات ملاعب وتأهيل وأحمد سعودى طبيب وهاين أدولف لياقة بدنية وماتشيك ماريك أحصائى وهانى فكرى مدير إدارى وحسن عابد مدير إدارى المنتخبات وشريف الشمرلى مدير المنتخبات.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع غانا غدا وتونس يوم 9 وأخيرًا الكاميرون يوم 11 من الشهر نفسه، حيث عادت البعثة إلى القاهرة فجر الخميس بعد ختام معسكر بلغاريا .

وخسر منتخب رجال الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفنى جيدو أمام نظيره البلغاري في مباراتين بنتيجة 3 / 1 بعدما خسر أمام بلجيكا بنتيجة 3/1 في ثاني الوديات التي جمعت المنتخبين الأحد الماضي بعد أن تعادل في أول ودية 2 / 2 في ظل رفض المدير الفني للمنتخب البلجيكي خوض الشوط الخامس في المعسكر الذي أقيم على أرضه.