الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر تفاجئ ابنها في أولى حلقات برنامجه على راديو إنيرجي

13-4-2017 | 18:48

فاجئت الفنانة نهال عنبر، نجلها الفنان حسام الحسيني، في أول حلقات برنامجه «سمع حس»، على راديو إنيرجي، على تردد 92.1 على الهواء مباشرة.

وهنأت عنبر الحسينى على البرنامج وعلى إطلاق المحطة الإذاعية وتمنت لهم التوفيق ، ورغم انتقاد الحسيني لـ "الشخصية الحشرية" وهو موضوع الحلقة ،  قالت نهال إنها أكثر شخصية حشرية ولكن في حياة ابنائها، وقالت أن الأم هي أكثر شخصية  حشرية إنطلاقا من خوفها واهتمامها بحياة ابنائها.

وكشفت عنبر، عن موقف غريب تعرضت له يكشف مدى «الحشرية» التي يقوم بها بعض الأشخاص، حين حضرت حفل عيد ميلاد لأحد الفنانات، وعقب انتهاء الحفل توالت عليها التليفونات لسؤالها حول الخاتم والفستان التي ارتدهما الفنانة صاحبة عيد الميلاد، وختمت حديثها إن من الضروري أن يركز الجميع في حياته فقط، ولا يتدخل في حياة الآخرين.

برنامج حسام الحسيني «سمع حس»، يذاع كل خميس في تمام الرابعة عصرًا، وحتى السادسة مساءً، ويتناول «الحسيني» كل أسبوع  قضية ما بطريقة ساخرة، كما يتم اختيار آلة موسيقية لها علاقة بموضوع الحلقة ويتم استخدام هذه الآله كخلفية موسيقة طوال فترة بث الحلقة، وستكون هذه الآلة هي البطلة في أغلب الأغاني التي سيتم بثها خلال الحلقة، وسيتم استضافة عازف مشهور في كل حلقة جديدة من البرنامج يصطحب فيها آلته ويقوم بالعزف عليها لايف للمستعمين.

كان ضيف حلقة اليوم هو الفنان منصور كوريا، والمعروف بـ«ملك الصاجات»، والذي شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والكليبات منها «عسكر في المعسكر».

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air