الأربعاء 26 يونيو 2024

حسام البدري: لم أطلب تعديل عقدي مع الأهلي

13-4-2017 | 21:41

استنكر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول رغبته في زيادة راتبه الشهري في عقده الجديد، مشيرًا إلى أن "الأهلي يعد بيته ولا يمكن أن يملي عليه أية شروط".

وقال البدري، إن "هذا الأمر لم يحدث مطلقا"، مشددا على أنه "لا يفكر في الوقت الحالي إلا في الفوز بالدوري مبكرًا والاستعداد بشكل جيد لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي نسعى لحصدها هذا الموسم بكل قوة، وما غير ذلك يعد تفاهات يروجها كارهو استقرار النادي".

وعن مشوار الفريق في الدوري حاليا، أكد المدير الفني للأهلى، أنه "سعيد باستقرار الحالة الفنية للفريق وارتفاع الحالة الفنية والمعنوية والانضباطية للاعبين، بعد الانتصارات المتتالية التي حققها في الدوري، وتصدر جدول المسابقة بفارق كبير من النقاط عن جميع منافسيه، وأيضا تخطي دور الـ٣٢ ببطولة إفريقيا والتأهل إلى دور المجموعات".

ورفض البدرى أيضا، كافة الأخبار التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة عن رواتب الجهاز المعاون، موضحًا أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة وأن أفراد الجهاز المعاون بالأهلي يعملون كأسرة واحدة وهدفهم أيضا التتويج بالدوري وبطولة إفريقيا الموسم الحالي.

    الاكثر قراءة