الثلاثاء 28 مايو 2024

لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات خفيفة استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

12-1-2020 | 13:21

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عدم مشاركة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق "زيسكو " الزامبي في الجزء التدريبي الأول من مران اليوم السبت بسبب الإجهاد ، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد ، في منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت أمس الأول الجمعة على استاد السلام بالقاهرة.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، خاض اللاعبون تدريبات خفيفة ، أعقبها تدريبات بدنية في صالة "الجيمانزيوم " بالنادي، فيما يستعد الفريق لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الممتاز.

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعب يوسف إبراهيم "أوباما " خلال مران اليوم لتقديم التعليمات ، حيث أكد المدير الفني للاعب أنه عنصر هام في حساباته الهجومية.. مشيدا بمستواه خلال الفترة الأخيرة وطالبه بمزيد من التركيز في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل ، حرص اللاعب التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق على المشاركة في التدريبات الجماعية ، رغم معاناته من الإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة "زيسكو يونايتد " الزامبي الأخيرة.

وشارك ساسي في المران بضمادة رباط طبي حول رأسه لكنه خاض التدريبات بشكل طبيعي، كما انتظم اللاعبان عبد الله جمعة ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وحصل اللاعب محمد عبد الشافي ، الظهير الأيسر للفريق على راحة من تدريبات الفريق اليوم بناء على إذن من المدير الفني بسبب الإجهاد بعد مباراة "زيسكو" .

وينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بداية من غد الإثنين استعدادا لمواجهة الجونة .