الثلاثاء 14 مايو 2024

فايلر يطمئن على إصابة ديانج.. وفحص طبي لعاشور وإكرامي ومتولي

16-1-2020 | 14:50

اطمأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية أليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.


وحصل فايلر على تقرير من سامي قمصان المدرب المساعد، الذي قاد مران الغائبين عن مواجهة طنطا، وشهد مشاركة ديانج في المران كاملا، وذلك قبل الدفع به في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.


وشارك ديانج في التدريبات؛ ليؤكد جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة، خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وسيخضع حسام عاشور وشريف إكرامي ومحمود متولي، ثلاثي الفريق لفحص طبي قبل انطلاق المران على ملعب التتش اليوم؛ للتعرف على حالتهم وفرص مشاركتهم في المران الجماعي.


وغاب عاشور وإكرامي عن قائمة مباراة طنطا التي أقيمت أمس، بعد شكوى قائد الفريق من إجهاد في العضلة الضامة، فيما تعرض إكرامي لإصابة في السمانة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.


وخرج متولي من مباراة طنطا أمس بسبب الإصابة، وفضل الجهاز الفني استبداله؛ لعدم تفاقم الإصابة.. فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المرحلة المقبلة وفقا لنتائج الفحص الطبي.


وبدأ الجهاز الفني للفريق مشاهدة مباريات فريق المقاولون العرب؛ للوقوف على النقاط الفنية والخططية وتنفيذها في التدريبات التي تقام على ملعب التتش، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 ببطولة الدوري الممتاز. 


وأغلق الجهاز الفني بقيادة فايلر ملف مباراة طنطا أمس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق بخمسة أهداف دون رد، ومواصلة التربع على قمة المسابقة برصيد 33 نقطة بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.


واستقر فايلر على إقامة المران في وقت لاحق اليوم بدون راحة؛ بسبب ضيق الوقت والبدء في التحضير لمواجهة المقاولون العرب والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لمواصلة العروض الجيدة واستمرار مسيرة الانتصارات. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air