السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. «الكمين» يكشف مؤامرة صناعة الإخوان لأردوغان كبطل من ورق

أخبار18-1-2020 | 01:33

كشف النخرج تامر الخشاب، مؤامرة صنع الإخوان لرجب طيب أردوغان كبطل من ورق، إلى  جانب تصويره على أنه منقذ للإسلام والقضية الفلسطينية وترويج الآلة الإعلامية الإخوانية له.


وأضاف الخشاب فى أولى حلقات برنامج الكمين الذي يعرض على قناة الحياة، أن الإعلام المصري تورط منذ سنوات في الترويج لظاهرة أردوغان، والنتيجة أنه قتل الآلاف من الشعب العربي في سوريا والعراق، وأصبح ناقلا لإرهاب داعش للمنطقة العربية
.

وكشف المخرج تامر الخشاب، عن خطة زرع الزعيم الشعبي فى المجتمع، وذلك  من خلال تصديق الناس لكلامه، وحيث قام هو فريق إعداد البرنامج بالبحث عن مواصفات الزعيم الشعبي فى كتب التاريخ وأسباب ظهور الزعيم الشعبي من أول الزعيم الشعب المحمول على الأعناق إلى الزعيم الشعبي الإلكتروني.

وأضاف الخشاب، أنه لكي تزرع شعبيا وهميا يجب عليك توفير البيئة الملائمة له وخلق حالة مظلومية من القهر فى المجتمع، كما أنه يجب الحفاظ على هذا النمط لأطول فترة ممكنة حتى ولو كان عن طريق الكذب والشعائعات.

وتابع، أن المأجورين على استعداد للقيام بدور الشيطان ولخلق حالة من التضييق على المواطن، مقدما عدة مقاطع لهذه الحالة التى يستخدمها الإخوان لخلق زعيم شعبي من خلال أبواقهم المأجورة.