الثلاثاء 14 مايو 2024

الأهلي يحدد برنامجا بدنيا وفنيا خاصا لتجهيز السنغالي بادجي

19-1-2020 | 14:03

حدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا وفنيا خاصا للاعب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد.


وطلب فايلر من مخطط الأحمال توماس بينكيل وضع برنامج خاص لـ "بادجي" ليقوم اللاعب بتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي.


كما طلب السويسري من الجهاز المعاون تجهيز تقرير بالفيديو عن فريق النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته بعد مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.


وجاء طلب المدير الفني بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، من خلال تقرير شامل عن مبارياته المحلية والإفريقية قبل لقاء الأهلي في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.. وقرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الإثنين، عقب خوض مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، وذلك في إطار البرنامج التدريبي الخاص بجدول المباريات المحلية والإفريقية.


كما سيستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الثلاثاء، في إطار استعداده لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، حيث يسعى الفريق لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم؛ بهدف تحقيق الفوز على النجم الساحلي في المواجهة المرتقبة؛ لاستعادة صدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال الإفريقي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air