السبت 27 ابريل 2024

عزوز عادل ينتهي من تصوير فيلم "توأم روحي".. ويواصل "الأخ الكبير"

فن21-1-2020 | 17:56

انتهى الفنان عزوز عادل من تصوير مشاهد دوره في فيلمه الجديد "توأم روحي" بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وإخراج عثمان أبولبن.


وقال عادل -  إنه انتهى من تصوير مشاهده كاملة فيما لم يتبق على انتهاء تصوير العمل كاملا سوى ثلاثة أيام.. مضيفا أنه من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال عيد الحب منتصف شهر فبراير المقبل.


"توأم روحي" تدور قصته في إطار رومانسي كوميدي ويلعب دور البطولة الفنان حسن الرداد بينما يشاركه في دور البطولة النسائية الثنائي عائشة بن أحمد وأمينة خليل وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن.


من ناحية أخرى .. أشار عادل إلى أنه يواصل حاليا تصوير مشاهد دوره في مسلسل "الأخ الكبير" بطولة الفنان محمد رجب والذي يعرض حاليا على شاشة إحدى القنوات الخاصة .. قائلا : إنه انتهى حتى الآن من تصوير نصف مشاهده.


ولفت إلى أن فريق العمل يواصل التصوير بشكل مكثف لتسليم الحلقات أولا بأول، وتابع أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي، ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها.


وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، آيتن عامر، أشرف زكي، عبير صبري، عزوز عادل، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa