الخميس 23 مايو 2024

العوضي: احتشاد المصريين في إستاد القاهرة ستحتفي بإنجازات الدولة داخليا وخارجيا

22-1-2020 | 15:17

قال اللواء أحمد العوضي، عضو مجلس النواب، إن هناك احتفالية حاشدة للشعب المصري يوم الجمعة المقبل في إستاد القاهرة للاحتفاء بما حققته الدولة المصرية من إنجازات حتى الآن سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، وخاصة أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي وراء كل ما شهدته الدولة من نجاحات.

وأوضح العوضي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذه الاحتفالية تأكيد للنجاحات التي حققتها الدولة المصرية وبصماتها الواضحة في السياسات الداخلية والخارجية، وهو ما اتضح بقوة خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر برلين الأسبوع الجاري، والتي عكست ثقل مصر في المنطقة إقليميا ودوليا.

وأكد أن الاحتفالية رسالة واضحة للعالم بأن الشعب المصري يقف خلف قيادته وحكومته ودولته ويدعمها في سبيل اتخاذ القرارات السياسية المناسبة لصالح الدولة المصرية، مضيفا إن الاحتفالية تتزامن أيضا مع الذكرى الـ68 لعيد الشرطة لتوجيه التهنئة لأبناء الشرطة المصرية في هذه المناسبة تقديرا لتضحياتهم من أجل مصر طوال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الشعب المصري يبعث بالتحية لكل من ضحى من أجل هذا الوطن من الشهداء، موضحا أن الاحتفالية سيشارك فيها المصريون من كافة محافظات وربوع مصر للاحتفاء بهذه الذكرى ولدعم الدولة المصرية وكافة مؤسساتها، عبر الفعاليات والأناشيد الوطنية.