الإثنين 27 مايو 2024

كارتيرون: مواجهة مازيمبي صعبة.. ونسعى للفوز لحسم التأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا

23-1-2020 | 21:53

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة فريقه أمام مازيمبي غدا الجمعة ستكون صعبة، خاصة بعد خسارة الزمالك أمام الفريق الكونغولي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بالكونغو.


ويلعب الزمالك غدا الجمعة مع مازيمبي الكونغولي على ملعب السلام بالقاهرة في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال كارتيرون - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء والذي أقيم مساء اليوم الخميس - "على لاعبي الزمالك بذل أقصى ما لديهم في مواجهة الغد من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل للدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.. لا توجد مقارنة بين مباراة الذهاب ولقاء الغد، بعدما عدنا مرة أخرى للمنافسة على التأهل".


وأضاف "مازيمبي فريق كبير لم يخسر على ملعبه منذ سنين، وسيكون لقاء كبيرا معه غدا.. سبق لي تدريب مازيمبي من قبل وكانت فترة طيبة للغاية، وتوجت معهم بلقب دوري أبطال إفريقيا".


وتابع كارتيرون "لاعبو الزمالك جاهزون تماما لمواجهة مازيمبي، وقائمة الزمالك تضم أكثر من مهاجم وليس مصطفي محمد فقط، فهناك أكثر من لاعب يمكنهم اللعب في المهاجم وأبرزهم محمود شيكابالا وأشرف بن شرقي، ولا توجد أزمة في هذا الأمر"، معربا عن ارتياحه لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفتح باب الاستبدال في قوائم الأندية المشاركة في البطولات القارية خلال يناير الجاري.