الخميس 23 مايو 2024

عبد الحفيظ: نثق بقدرة لاعبينا على تقديم أداء مميز أمام النجم والهلال

25-1-2020 | 18:42

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة فريقه أمام نادي النجم الساحلي التونسي، التي ستقام في التاسعة من مساء غد الأحد على ملعب "السلام" بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



وتمنى عبد الحفيظ أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراتي النجم الساحلي غدا، والهلال السوداني مطلع الأسبوع المقبل، نظرا إلى أهميتهما في مشوار الفريق الإفريقي في دور المجموعات هذا الموسم.



وأضاف مدير الكرة، أن الأهلي لديه العديد من الغيابات بسبب الإصابات، ولكنه أوضح أن الفريق الكبير يمتلك دائما البدائل والحلول المناسبة لمواجهة مثل هذه الظروف.



وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لديه الثقة الكاملة في جميع لاعبي الفريق لتقديم أداء جيد في المباراتين المقبلتين، من أجل حسم التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة القارية.



وتابع عبد الحفيظ قائلا "الحسم سيكون بيد لاعبينا للصعود من خلال مباراتي النجم والهلال، ولكننا نتعامل مع كل مباراة على حدة.. الأهلي يفكر حاليا في لقاء النجم، وأتم استعداده للمباراة بشكل جيد، على أن يبدأ بعدها التحضير لمواجهة الهلال بالسودان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات".