الخميس 20 يونيو 2024

مدرب سيدات طائرة الأهلي: الفوز على الزمالك دافع قوي للحفاظ على سلسلة الانتصارات

29-1-2020 | 20:06

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة ١/٣، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في إطار منافسات مسابقة الدوري.


وأكد الصافي - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم - أن تفوق الزمالك في شوط المباراة الثاني جاء بسبب الثنائي المحترف، اللتين استعان بهما الزمالك منذ فترة، قبل أن ينتفض الأهلي ويتقدم في الشوط الثالث، والعودة بالنتيجة في الشوط الرابع، ومن ثمَّ تحقيق الفوز بالمباراة.


وأضاف أن الفوز دافع قوي لمواصلة تصدر الدوري بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني، مشيدًا بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة، خصوصًا أنه جاء بعد فترة توقف طويلة وأمام منافس قوي بحجم الزمالك.


واختتم الصافي حديثه بأنه يسعى للمحافظة على سلسلة الانتصارات المتتالية، من أجل تحقيق رقم قياسي على خطى فريق رجال طائرة الأهلي.


وأكدت آية الشامي، لاعبة الأهلي، أن الفريق حقق المطلوب في المباراة بالفوز ومواصلة التربع على قمة الدوري بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.


وأشارت إلى أن الروح القتالية والإصرار على الفوز كانا الدافع الكبير لانتفاضة الفريق في الشوطين الثالث والرابع، ومن ثمَّ الفوز بالمباراة، بالإضافة إلى الالتزام بتعليمات المدير الفني، حمدي الصافي، خصوصًا بعد الشوط الثاني الذي خسره الفريق.


وأتمت الشامي حديثها بتأكيد سعادتها بالعودة للمشاركة في المباريات، أمام فريق مثل الزمالك بعد فترة غياب طويلة بداعي الإصابة.