الأحد 16 يونيو 2024

الزمالك يخوض مرانه الثاني في أنجولا استعدادا لمواجهة "أول أغسطس" بدوري الأبطال

30-1-2020 | 17:06

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الثاني في أنجولا بفترة إحماء بالجري لمدة خمس دقائق بعدها خضع اللاعبون لتدريبات بدنية تحت إشراف أمير عبدالعزبز المدرب المساعد بالفريق.


وقال بيان أصدره النادي اليوم الخميس "يستعد الفريق لمواجهة أول أغسطس السبت المقبل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".


وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني فقرة فنية عباراة عن ثنائيات بين اللاعبين للعب الكرة من لمسة واحدة مرة بالقدم وأخرى بالرأس،كما خصص الجهاز الفني للفريق مران تكتيكي بين فريقين بمنتصف الملعب للتدريب على الضغط على المنافس ولعب الكرة من لمسة واحدة أشرف عليها سامي الشيشيني المدرب العام للفريق.


ويخوض الفريق تدريباته اليوم وغدا استعدادا لمواجهة أول أغسطس بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.


وقاد كارتيرون تدريبا تكتيكيا خالصا عن خطة المواجهة أمام أول أغسطس الأنجولي بطول الملعب بمشاركة الحراس الثلاثة محمود جنش و محمد عواد ومحمد صبحي بالتبادل.


وانتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في تدريبات الإحماء مع اللاعبين بعد غيابه أمس،وكان الجهاز الفني قد فضل منح اللاعب راحة أمس يسبب كدمه في الكاحل.


وخاض حراس الفريق تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس عبارة عن التصويب بالتبادل على الثلاثي محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي من مسافات قريبة.


وشهدت التدريبات تألق الثلاثي بشكل لافت للنظر استعدادا لمواجهة أول أغسطس بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وخصص الجهاز الفني للزمالك فقرة بالتصويب على المرمى من الكرات العرضية بختام مران الفريق اليوم.


فيما حرص الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق على حمل كميات كبيرة من العصائر لمران الفريق بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة وحرارة الجو المرتفعة.


وأصدر باتريس كارتيرون أوامره للاعبين بتناول كميات من المياه عقب كل فقرة من التدريبات بسبب ارتفاع الحرارة داخل الملعب،وكان الجهاز الطبي قد اصطحب كميات من المياه والعصائر لتفادي الحرارة والرطوبة.