الأربعاء 26 يونيو 2024

المصري بالأخضر ورينجرز بالأبيض في مباراة اليوم بالكونفيدرالية

2-2-2020 | 16:02

أسفر الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة الجولة السادسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات في النسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري البورسعيدي ومضيفه فريق اينوجو رينجرز النيجيري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأحد على ستاد نامدي أزيكيوي بمدينة اينوجو النيجيرية عن ارتداء المصري للزي الاخضر واينوجو للزي الأبيض.

وعقد الاجتماع تحت رئاسة مراقب المباراة تاديو أونفا والذي ينتمي إلى غينيا الاستوائية بحضور منسق عام المباراة الغاني مارك ادو ، والمراقب الأمني للمباراة الكيني خاكان آلان.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة ، حيث سيرتدي المصري الزي الأخضر الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأزرق ، فيما سيرتدي فريق رينجرز الزي الأبيض وحارسه اللون الأسود.

ومثّل المصري في المؤتمر محمود جابر مدير شئون اللاعبين وإبراهيم غانم مسئول المهمات.

وخلال الاجتماع أحاط محمود جابر مراقب المباراة بكافة الصعوبات التي واجهت فريق المصري منذ وصوله إلى نيجيريا والتي تمثلت في بطء إنهاء إجراءات الخروج من المطار ومنح البعثة تأشيرات الوصول لفترة تجاوزت السبع ساعات ، وكذلك عدم قيام مسئولي نادي رينجرز بالتعاون في إنهاء أية إجراءات إدارية ، وكذلك قيام مسئولي نادي رينجرز بتوفير حافلة صغيرة لتنقلات البعثة في الوقت الذي تحتاج فيه البعثة لحافلتين من النوع نفسه وهو الأمر الذي دفع إدارة البعثة لتأجير حافلة أخرى. 

وطالب محمود جابر بالتأمين الكامل لتحركات البعثة قبل وأثناء وبعد المباراة.

    الاكثر قراءة