الخميس 16 مايو 2024

بتروجيت يستضيف الاتحاد في لقاء جريحي الأهلي

15-4-2017 | 09:00

يستضيف نادي بتروجت، بقيادة “المعلم” حسن شحاته، فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده فنيا الإسباني "ماكيدا"، على ملعب السويس في الرابعة عصر اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري العام.


يسعى كلا الفريقين إلى تخطي ونسيان آخر خسارة  لهما كانت من كتيبه الأهلى، حيث تلقى الفريق البترولى آخر خسارة  بهدفين مقابل لاشيء أمام المارد الأحمر، ولم يستطع استعادة ثقة لاعبيه في المباراة التالية أمام الإنتاج الحربي واكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما تلقى أيضا الفريق السكندري الخسارة الآخيرة على ملعبه ببرج العرب من أصحاب الصدارة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي.


ويسعى “المعلم” لاستدارج الاتحاد في السويس وتحقيق الثلاث نقاط، ليعود مرة أخرى إلى مركزه السادس والوصول إلى النقطة 37، والإطاحه بفريق طلائع الجيش من مكانه، خاصة وأن الجيش لديه مواجهة صعبة أمام الزمالك الجريح هو الآخر.

وفي المقابل يبحث أبناء “سيد البلد” عن تحسين وضعهم في الدوري، والتخفيف على أنفسهم من ضغط الجماهير الغاضبة، من نتائج ومستوى الفريق، خاصة في المباريات الأخيرة، بعدما تعادل مع أسوان على ملعبه بثلاثة أهداف لكل فريق ولم يستطع تحقيق الفوز، وفاز على طنطا بشق الأنفس بهدف وحيد، وتلقى خسارة من الأهلى في آخر لقاء لتزداد معانته، مع الجماهير العاشقة للأخضر.

ويدخل بتروجت اللقاء ولديه 34 نقطة في المركز السابع، بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 30 نقطة.