الخميس 4 يوليو 2024

تغطية خاصة للقنوات الإقليمية احتفالا بأعياد الربيع

15-4-2017 | 11:41

تقدم القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري، تغطية خاصة بعيد الربيع "شم النسيم" الاثنين المقبل، حيث تقدم قناة القاهرة تغطية خاصة يقدمها برنامج "صباح القاهرة" في التاسعة والنصف صباحاً ومظاهر عيد الربيع في القاهرة وضواحيها.

 وفي فترة الظهيرة نلتقي مع الأكلات المصرية في شم النسيم من خلال برنامج "سلطة خضراء"، أما في السهرة تطوع القناة برامجها لتغطية الاحتفالات الفرعونية واحتفالات المصريين بأعياد الربيع.

وتخصص  قناة القناة برنامج "صباح القنال" تغطية متميزة لعيد الربيع ويليه باقة من أغاني الربيع وفي فترة الظهيرة نلتقي مع – ست كوم - "قشطة وعسل"، كما يقدم برنامج "القنال اليوم" حلقة خاصة عن مظاهر الاحتفال بأعياد الربيع، ويليه في التاسعة مساءً صورة حية من احتفالات الربيع في محافظات في إقليم القنال.

اما قناة الإسكندرية، يقوم برنامج "صباح الإسكندرية" بتغطية خاصة للاحتفال بعيد الربيع الاثنين المقبل ولقاءات مع المواطنين ومظاهر الاحتفال ويليه فوازير المناسبات بطولة يحيى الفخراني، هالة فؤاد، صابرين، أما في فترة الظهيرة تعرض القناة لقاءات مسجلة مع فنانين بهذه المناسبة ويعقبها في الثالثة عصراً مسرحية "ربنا يخلي جمعة" بطولة أحمد آدم، رانيا فريد شوقي، تامر عبد المنعم، هالة فاخر، وحيد سيف.

وقناة الدلتا، تقدم تغطية خاصة بعيد الربيع من خلال برنامج "صباح الدلتا" كما تطوع القناة برامجها اليومية لتناول مظاهر عيد الربيع وإذاعة عدد من الأغاني والفترات المفتوحة.

وكذلك قناة الصعيد، تخصص برنامج "صباح الصعيد" حلقة عن عيد الربيع ونقل مظاهر شم النسيم به في محافظات الإقليم، كما تقدم القناة عدد من الأغاني والفترات المفتوحة لتغطية مظاهر الاحتفال بعيد الربيع عند المصريين.

وتقدم قناة طيبة تغطية خاصة بأعياد الربيع ولقاءات مع المواطنين من محافظات الإقليم، وتطوع القناة برامجها لنقل مظاهر الاحتفال  في محافظات الإقليم.