الأحد 23 يونيو 2024

"البدري": الأهلي يتمتع بروح قتالية.. ومباراة أسوان صعبة

15-4-2017 | 14:09

يتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز في مباراته غدا الأحد أمام أسوان ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة بالتوازي مع 3 مؤجلات أخرى من نفس المرحلة إذ يلتقي الزمالك مع مصر المقاصة والداخلية مع الإنتاج الحربي والمقاولون العرب مع النصر للتعدين.

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 61 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المقاصة أقرب منافسيه فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة أسوان كل من أحمد حجازي وعماد متعب ومروان محسن للإصابة وصالح جمعة ومسعد عوض وأكرم توفيق لأسباب فنية فيما عاد كل من كريم نيدفيد وعمرو بركات بعد اكتمال جاهزيتهما للمشاركة في المباريات.

وحرص حسام البدري المدير الفني للأهلي على تخصيص جزء من التدريبات الماضية لعلاج فقدان الدقة في الكرات العرضية بجانب إلقاء محاضرة بالفيديو على اللاعبين تضمنت عرض لقطات من المباريات الأخيرة تبرز أخطاء الفريق سواء الدفاعية أو عند الارتداد الهجومي.

وشدد البدري على عدم سهولة مواجهة أسوان مشيرا إلى أن المنافس سيقاتل لعدم فقدان أي نقطة من أجل الاستمرار في الابتعاد عن منطقة الهبوط مما يزيد قوة المواجهة.

وأوضح مدرب الأهلي أن فريقه يلعب كل مباراة بهدف الفوز مشددا على أن احترام جميع الفرق دون النظر لحجمها أو ترتيبها الحالي أهم مفاتيح الحفاظ على لقب الدوري داخل القلعة الحمراء.

وقال البدري : "مباراة أسوان صعبة ومهمة للأهلي فهي ضمن سبعة لقاءات بمرحلة مهمة في مشوارنا بالدوري وهي اللقاء الرابع بهذه المرحلة.. ونسير بخطوات ثابتة نحو التتويج والجميع داخل صفوف الفريق لديهم إرادة وروح قتالية قوية تمكنهم من استكمال المسيرة نحو اللقب".