الخميس 27 يونيو 2024

رسميًا.. أشبال إنبي أبطال دوري القطاعات

15-4-2017 | 14:33

توج فريق الأشبال بنادي إنبى، اليوم تحت 13 سنة، مواليد 2003، بالبطولة الثانية على التوالي لنادي إنبي الرياضي لهذا الموسم، بلقب بطولة "منطقة القاهرة للأندية السوبر"، بعد الفوز على نظيره السكة الحديد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم على ملاعب نادى إنبي الكيلو 17، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدوري منطقة القاهرة للأندية السوبر.

جاءت البداية قوية للفريق البترولي الذى حاول إنهاء المباراة بشكل سريع لتأكيد تصدره بدوري المنطقة ونجح في إحراز أربعة أهداف رائعة عن طريق اللاعب أحمد نادر الذى افتتح التسجيل ثم محمد عماد، الذى أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) جميعها من ضربات جزاء، لينجح إنبي بالخروج بمكسب كبير يمكنه من الحصول على الدوري هذا الموسم.

بهذه النتيجة يحصد فريق الأشبال مواليد 2003 بطولة منطقة القاهرة للأندية السوبر للموسم الرياضي الحالي برصيد 13 نقطة بعد أن تغلب خلال الأدوار التمهيدية للبطولة على كافة الفرق بالإضافة إلى تحقيقه الفوز في مبارياته بالتصفيات النهائية وجاء في المركز الثاني فريق المقاولون العرب برصيد 12 نقطة ثم في المركز الثالث فريق طلائع الجيش برصيد 10 نقاط.

ومن جانبه أكد إمام محمدين مدير قطاع الناشئين أنه سعيد بتحقيق البطولة الثانية للقطاع هذا الموسم مقدما شكره لكافة العاملين بالقطاع وبالفريق على الجهد المبذول خلال هذا الموسم مؤكداً أن قطاع الناشئين دائماً ما يحصد البطولات ويفرز لاعبين على أعلى مستوى.

كما أكد صلاح مصيلحي المدير الفني لقطاع الأشبال أنه سعيد جداً بالحصول على هذه البطولة وأشاد بالجهاز الفني والإداري والطبي، مشيرًا إلى أنه حريص أشد الحرص على متابعة فرق قطاع الأشبال ومساندتهم بكل قوة.

وصرح مدحت محمود عطية المدير الفني لفريق 13 سنة مواليد 2003 عن سعادته البالغة بالحصول على البطولة وتقدم بخالص شكره لمجلس إدارة نادى إنبي ولإدارة قطاع الناشئين على الدعم الكامل والمساندة خلال هذا الموسم.

وأضاف أن نادى إنبى نادى كبير وصاحب بطولات وإنجازات كما أضاف أن قطاع الناشئين يتملك ذخير قوية من اللاعبين الناشئين الذين سوف يكون لهم مستقبل باهر سواء في المنتخبات الوطنية أو الفريق الأول.