الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس الأركان يتابع الحالة الصحية لمصابي «انفجارات الكنائس»

15-4-2017 | 16:56

زار الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مصابي انفجارات كنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية، والذين يخضعون لتلقي العلاج حالياً بالمستشفيات والمجمعات الطبية للقوات المسلحة، وكذا زيارة المصابين من رجال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء قيامهم بواجباتهم في اقتلاع جذور الإرهاب بسيناء .

وأكد رئيس الأركان خلال الزيارة  على "صلابة النسيج الوطنى واستمرار الدولة في بذل كافة الجهود للقضاء على الإرهاب الأسود وتجفيف منابعه، وإفشال مساعيه للنيل من استقرار وأمن الوطن"، مشيراً إلى أن "الإرهاب لن يستطيع زعزعة الأمن وإفساد عمليات البناء والتقدم، وأن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب المصرى بجميع فئاته إلا قوة وتماسكاً فى مواجهة أعداء الإنسانية" .

وثمن رئيس الأركان "الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة الفترة الأخيرة تجاه إفشال المخططات الإرهابية التي تهدد الإنسانية والعالم أجمع"، مؤكداً أن "المجتمع بأكمله مطالب بتوحيد الجهود لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتصدي لما يهدد أمنه واستقراره" .

من جانبهم، قال مصابو إن "تلك الأعمال الغادرة والأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمتهم وصلابتهم، بل تدعو إلى وحدة الصف والتكاتف من أجل القضاء على هذا الإرهاب البغيض".