الخميس 27 يونيو 2024

وزير الرياضة: مصر قادرة على تنظيم كبريات البطولات القارية والعالمية

26-2-2020 | 19:59

 أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر أصبحت قادرة على تنظيم كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية العربية والقارية والعالمية، وذلك بعد ختام منافسات البطولة العربية للرماية التي استضافتها مصر بمشاركة 400 رامي ورامية من 14 دولة.


وأسدل الستار اليوم الأربعاء، على منافسات البطولة العربية الـ15 للرماية، وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات، حيث فاز المنتخب المصري للرماية بالمركز الأول وجاء في صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 53 ميدالية متنوعة "19 ذهبية و17 فضية و17 برونزية"، فيما حل المنتخب العماني في المركز الثاني برصيد 34 ميدالية "10 ذهبيات و13 فضية و11 برونزية"، والمنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 12 ميدالية "5 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات".


وقدم أشرف صبحي، التهنئة لأبطال مصر الذين فازوا بالبطولة العربية للرماية برصيد 53 ميدالية متنوعة، وللاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، مثنيا على التنظيم المميز للبطولة، ومؤكدا أن مصر أصبحت قادرة على تنظيم كافة الفعاليات العربية والقارية والعالمية.


من جهته، أعرب فلاديمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية عن سعادته بتواجده في مصر، مؤكدا أن مصر باتت واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم تنظيما لبطولات الرماية، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها.