السبت 29 يونيو 2024

شاهد.. كيف رد من محمد رمضان على هجوم عمرو مصطفى ؟

فن26-2-2020 | 22:09

رد الممثل محمد رمضان، على تصريحات الملحن عمرو مصطفى، في برنامج " القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي يُعرض على شاشة "العربية الحدث"، والذي قال فيها "شوفوا الجمهور اللي بيروح حفلات محمد رمضان والفرق بينها وبين أعداد اللي بيروحوا لعمرو دياب، أعداد حفلات محمد رمضان لا تتعدى الـ 3 آلاف واحد".



ونشر "رمضان"، مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، تتضمن صوت عمرو مصطفى في المداخلة الهاتفية مُركب عليها لقطات من حفلاته، مستعرضًا أعداد الجماهير الذين يحضرون حفلاته ويهتفون "نمبر وان".



وعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو، قائلا: "المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس، الحمد لله، ثقة في الله نجاح".



يُذكر أن الفنان عمرو مصطفى هاجم محمد رمضان بعد حلقته مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة على القناة الأولى، وقال في تدوينات عبر صفحته بموقع "فيس بوك: "بلاش عمرو دياب يا رمضان أنت متعرفش السلم الموسيقى من سلم بيتكم"، وذلك على خلفية تلميح محمد رمضان بأن محامي مطرب شهير هو من يتولي قضية الطيار الموقوف، بسبب فيديو محمد رمضان.


    الاكثر قراءة